ادمان بطل كمال اجسام " قصه حقيقيه "

الادمان هو التعود ويعتبر حاله يكون بها الشخص مشوش التفكير لا يريد سوى النشوه وعدم الشعور بشئ اخر

اليوم نتحدث عن الواقع عن اختيار الطرق   ...يقول احد اصدقاء موقع شامبيون ايجي  




بدايه الادمان ؟


كنت دائما شخص اهدافي تختلف عن اصدقائي انا احب ان اكون الافضل  اما هم كانوا الافضل .. الافضل في نظري بسب قصصهم عن المغامرات التي يخوضنها من تناول الحشيش وكيف تعجب الفتاه بمصطلح" باد بوي " وانهم يخوضون الكثير من المشاجرات ولا يمكن لاحد ان يقف في طريقهم فهم " اباطره " في نظري

مع الوقت وجت نفسي احاول ان اكون الافضل بينهم واقلدهم بدون ان ادري اذهب معم لاماكن يتناولون فيها المخدرات اجلس معهم لأوقات متأخره احاول تقليد كل شئ يفعلونه احاول ان اصنع مشاجرات لاكون مثلهم وافضل منهم

بعد فتره قصيره كانت اول سيجاره اسرقها من سجائر ابي واشعلها امامهم لاخبرهم انني مثلهم ولاكن عند اول شهيق اختنق صدري ولم استطع التحمل وهنا اصبحوا يضحكون انني الصغير الضعيف الذي لا يستطيع اشعال سيجاره

ولاثبت لهم اني مثلهم اخذت شهيق اخر واخر واخر حتي انتطفئت السيجارة وهنا اصبحت البدايه



المخدرات ؟


بعد هذا بأيام كان اول شهيق لي من مخدر الحشيش من اصدقائي  عندما كانوا يريدون ان يضحكوا علي الصغير الذي لن يستطيع ان يتنفس نفس واحد من هذا المخدر ولاكن فعلتها وشعرت انني مثلهم اخير استطيع تنفس المخدرات وان افعل ما يحلوا لي

الان انا الافضل في نظر نفسي لن يستطيع احد ايقافي يمكن ان اتشاجر مع اي شخص وان اصنع ما اريد لدي شعور اني الاقوي والافضل انا افضل من الجميع ولاثبت لهم هذا كنت دائما اختار كل الخيارات الصعبه التي لايريدونها لاكون الافضل بينهم مع كل لحظه في ادماني يزيد لدي شعور بالقوه والعجرفه واني الفريد من نوعي انا اختار المشاجرات الصعبه واتحداهم في تناول المخدرات



الصدمه ؟


بعدها بفتره ليست طويله صنعت مشاجره مع شخص كان من لاعبي كمال الاجسام لقد كنت احاول ان اثبت لاصدقائي اني الافضل بينهم لقد حاولت بكل الطرق ان اجعله يغضب انا من يصنع المشاجره لا انتظرها وها انا اخترتك فريستي اليوم هذا الشخص المملوء بالهواء انه يخاف مني انا النحيل ولاكن انا الاقوي هو لا يريد ان يتشاجر معي خوفا من ان ينفضح امره ويراه الجميع ضعيفا امامي فانا لدي اعصاب اقوي انا لا يهمني تلك الشحوم والهواء المملوء به جسده الثمين

ولاكن بعد بضع شتائم لقد هاج ثور انتفخت زراعيه احمرت عينيه اصبح شخص اخر غير هذا الشخص الذي اخترته للمشاجره  هو لم يعد الشخص الطيب الذي يسير بجانب الحائط يتكلم بصوت منخفض لقد امسك يدي

انا لا استطيع التحرك انا لا اعلم ماذا يحدث  لقد تم تثبيت يدي بعمود خرساني بالارض ولقد صفعني بكفه



الافاقه ؟


وجت نفسي علي الارض اصدقائي يضحكون علي بدون تدخل احد منهم لانقاظي وجت نفسي ضعيف ليس لي اصدقاء ولا يخاف احد علي وهنا وجد يد تأتي لتجعني اقف مستقيم وهي يد هذا الشخص ولاكن الان هو يتحدث بصوت منخفض ويقول انا اسف



التغير ؟


وجت نفسي بلا وعي اخبره اني اريد ان اصبح مثله  .

كانت اول خطواتي هي علاج الادمان ولاكن بأدمان مختلف تماما لم اعد اريد الوقوف علي نواصي الشوارع ولم اعد اريد ان اكون مثل احد سوى مدربي فقد كان يومه مقتصر علي العمل والعباده والتمرين وزياده علمه

كان يأخذ بيدي يوميا الي طريق مختلف تماما ولاكن بعد اول اسبوع لي بالنادي الرياضي وجت نفسي اشعر بالحنين للفراغ بعيدا عن اي احد واي شعور بالمسؤليه وجت قدمي تأخذني الي مكاني المفضل لاتعاطي المخدرات ومع دخولي وقبل الجلوس وجت ظلام يأتي من خلفي  نعم انه هو بلا شك الان سوف اضرب واهان امام الجميع سوف اخبره انني لا اريد الاستمرار انا لا احب المجهود والالتزام

ولاكن الظلام ذهب خرجت لابحث عنه ولم اجده ذهبت في الشوارع ابحث عنه حتي وجت نفسي امام النادي وجدت قدمي لا تتحرك من الخوف وصوت دقات قلبي تعلوا وجته امامي يبتسم لي

غير ملابسك بسرعه وتعال الي

بالفعل لم اناقشه ولاكن تلك اللحظه هذا اليوم وهذا التمرين كان مختلف تماما كان به نشوه اقوي من اي مخدر

الان وبعد 15 عام من هذه الايام لم افوت يوم من التمارين ولم اهين صحتي عندما امر بالشارع اسمع الناس يتحدثون ما هذا هل هو مثلنا هل يشعر بالالم هل وهل وهل

اما  اصدقائي القدامي  احدهم بداخل سجن والاخر لا يستطيع ان يعيل اولاده وزوجته بسبب المخدرات والاخر اصبح لا يريد احد ان يراه لكثره ديونه والجميع يتهرب منه

مدربي الان توفاه الله ولاكن ماذالت دروسه تعلمني لقد كان لديه الكثير من الشهادات والبطولات وكان يحب القرائه كثيرا وهذا ما افعله الان


اتمنا ان يكون كل مدرب مثال وقدوه لأولادنا وان يكون الابطال القادمون ان يختاروا الطرق الصحيح

google-playkhamsatmostaqltradent